الجمعة، 24 أكتوبر 2014

اسباب تفوق نظام الاندرويد على النظام المنافس ios وجعلك تنتقل من ios الى الاندرويد

الاندرويد تقنية تكولوجيا أخبار
1- تعدد الاجهزة في عالم الاندرويد فأنت غير مقيد باستخدام هاتف ذكي معين لتمتع بنظام   ففي الفترة الاخيرة ظهر الكثير من الهواتف الذكية العاملة بهذا النظام مع تعددالشركات التي تدعم هذا النظام مثل سامسونج وسوني و  HCT وعلى راسهم غوغل لذلك مهما كان ميولك يمكنك ايجاد الهاتف المناسب                                                  

2- تعدد الاسعار حيث يمكنك تذوق نظام " ايس كريم سندويش " " وجيلي بين " بميزانية لا تتجاوز 70 دوﻻر و7 الاف دوﻻر هذا يعني ان الاندرويد للجميع في حين انك تحتاج ما لا يقل عن 800 دوﻻر لتجربة الاجهزة العاملة بنظام  ios وذلك يرجع الى غلاء الاسعار اجهزة شركة اوبل .
3- ( التخصيص) فنظام الاندرويد يعمل بمرونة كبيرة جدا في تغير شكله وتحسين صفاته لانه مصدر مفتوح ويسمح بالتعديل عليه كيفما شئت فهوه يكون كما تريد ببساطة .                                                                                                              4- الخلفيات المتحركة على الرغم من استهلاكها الكبير من طاقة البطارية فهي تعد مع ذالك من ابرز ميزات نظام الاندرويد لما تحتويه من اشكال متميزة ومتغيرة .                                                                                                              
5- ( الملصقات ) تعتبر واحدة من اهم ميزات نظام الاندرويد فوجود الاف منها وتعدد استخدامها جعلها احد الميزات التي لا يمكن استغناء عن                                        
6- ( الثيمات المخصصة ) بعد ان كنا نعرف الثيمات القديمة في نوكيا على انه مجرد تغير لون هاتف وتغير الايكونات الان اصبح التغير كاملا وشامل بنسبة 100%  و من تغير انتقال بين الصفحات والاشكال والخلفيات وغيرها الكثير .                                                                                                  
7- (custom ROMs ) هو مفيد لجميع من دون استثناء فوجود نظام الاندويد كنظام تشغيل مفتوح المصدر جعل وجود عشرات التحديثات ولكل منها خصائص، فقد تصل هذه التحديثات بصورة شبه شهرية للاجهزة المعتمدة عليه وبباسطة تستطيع تنزيل احدث الاصدارات دائما مما اعطى التطور السريع ومستمر لنظام  عكس الذي يحث لمنافسه الذي يحتاج لفترة طويلةقد تصل لعام لكي يتم تحديث اصداره.                                                                                    
8- دعم الكامل من شركة غوغل العملاقة لنظام الاندرويد وهي واحدة من اكبر شركات التكنولوجيا في العالم والتي جعلت منه البيئة المناسبة لجميع منتجات الشركة نفسها مثل  google gmail- google maps وغيرها الكثير من منتجاتها                                                                              
9- ( google NOW ) يعتبر افضل صديق للانسان وقد وضع النظام الاندرويد في مستوى جديد كليا . فمن كان يتوقع وجود هاتف ينبهك الى مباريات فريقك المفضلة او تاخرك عن ميعاد وغيرها من ميزات google Now حتى دون اخباره بشيء وخدمة siri في نظام  ios لا تقارن به .                                                                                                          
10- التطبيقات المجانية حيث استطاع google play ان يعادل apply store على رغم من حداثة نظام الاندرويد وميزات الهائلة للبرامج المجانية المتاحة مقابل البرامج مدفوعة الاجر في " ios " .نشكرك على وقتك معنا.                                                                                                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional